ماهو تأثير حلويات سنابل على سعادتك؟؟

No comments

ترتبط الأحاسيس والمشاعر بعمليات في الدماغ والعديد من الهرمونات والعمليات العصبية. ويمكن تزويد الجسم بالمواد الكيميائية المحفزة للشعور بالسعادة وتحسين المزاج ببساطة من خلال تناول القليل من حلويات سنابل .
في الصورة بعض من حلويات سنابل التي تزود الجسم بعناصر مرتبطة بالشعور بالسعادة والهدوء، ما يمكن أن يجعل منها وصفة طبيعية لمحاربة القلق والاكتئاب.

ستكتشف في هذه المقالة بأن جميع محتويات عجينة حلويات سنابل من اللبن وغيره من مشتقات الحليب المخمرة تحتوي على بكتيريا البروبيوتيك المرتبطة بتقليل مستويات التوتر. بالإضافة لكونها مصدراً غنياً بمضادات الأكسدة الواقية من السرطان،
كما أن المشمش المستخدم بمعمول سنابل يحتوي على فيتامين “بي 6″، الذي أثبتت دراسة تعود للعام 2010 أنه يقلل من الشعور بالاكتئاب عند الأشخاص الذين يبلغون 65 عاماً وما فوق. وتحتوي هذه الفاكهة على مضادات الأكسدة المرتبطة مباشرة بتحسين المزاج.
اما عن العسل المستخدم في حلويات سنابل بدل السكر فهو غني بعناصر محاربة الشعور الاكتئاب. ويُعد مصدر طبيعي للسكر فهو لا يسبب الشعور بالتعب والاكتئاب المرتبط بتناول الكثير من السكريات العادية.
وتعتبر المكسرات بشكل عام، والجوز بشكل خاص، مصدر غني بالأوميغا -3، المرتبط بإفراز هرمون الدوبامين المعروف بهرمون السعادة.

كل هذه المواد تم اختيارها بعناية لأجل سعادتك.

adminماهو تأثير حلويات سنابل على سعادتك؟؟